أهلاً بكم في منتديات الكهفـ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 المحرق يلاقي اتصالات مصر وشريدة يجرب 3 لاعبين عرب اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريكو المحرق
عضو جيد


ذكر
عدد الرسائل : 155
العمر : 26
الموقع : www.kooora.com
العمل/الترفيه : لاعب كرة قدم، السباحة
تاريخ التسجيل : 08/08/2007

مُساهمةموضوع: المحرق يلاقي اتصالات مصر وشريدة يجرب 3 لاعبين عرب اليوم   9/8/2007, 00:15

Very Happy Very Happy
المحرق يلاقي اتصالات مصر وشريدة يجرب 3 لاعبين عرب اليوم
الوسط - المحرر الرياضي
يخوض فريق المحرق الكروي الأول في السادسة من مساء اليوم أولى مبارياته في معسكره بمدينة الإسماعيلية المصرية بملاقاته فريق الاتصالات أحد أندية الدرجة الممتازة، في اطار استعداداته للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية التي ستقام في الكويت في الفترة من 29 الجاري لغاية الثالث من سبتمبر/ أيلول المقبل. وتعتبر مباراة اليوم الأولى في برنامج اعداد المحرق الذي بدأ منذ 3 أسابيع بقيادة المدرب الوطني سلمان شريدة الذي سيحاول اشراك جميع اللاعبين الموجودين مع الفريق في المعسكر.

وكان الفريق المحرقاوي بدأ معسكره في الاسماعيلية منذ 3 أيام في فندق ماركوري اتياب الذي يقع على أحد شواطئ الاسماعيلية وتتوافر فيه التجهيزات اللازمة للمعسكر من ملعب مزروع مناسب للتدريب وصالة حديد وتقوية وحمام سباحة بالإضافة إلى الطقس المناسب في المدينة الهادئة.

ويجري المحرق تدريباته على فترتين صباحية ومسائية من أجل رفع المعدلات اللياقية والبدنية للاعبين فيما لن يتدرب الفريق اليوم استعداداً للمباراة.

وسيخوض الفريق 4 مباريات ودية مع أندية مصرية هي الاتصالات والقناة والشرقية للدخان والمقاولون العرب ومباراة خامسة مع نادي حتا الاماراتي الذي سيعسكر في المكان نفسه.

وتحاول الادارة المحرقاوية حسم محترفيها الأجانب من خلال تجربة عدد من اللاعبين العرب والافارقة في التدريبات والمباريات الودية اعتباراً من لقاء اليوم المتوقع أن يشرك فيه المدرب اللاعبين العرب الثلاثة، علماً ان المحرق يضم حالياً المحترف البرازيلي الوحيد جوليانو الذي تم تجديد عقده.

وانضم إلى معسكر الفريق أمس اللاعبون أنور يوسف وعبدالله صالح ليصبح عدد اللاعبين في المعسكر 21 لاعباً، فيما لا تزال الصورة غامضة بشأن انضمام علي عامر إلى المعسكر بسبب ظروفه العملية وعدم استخراج إجازته حتى أمسررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المحرق يلاقي اتصالات مصر وشريدة يجرب 3 لاعبين عرب اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الكهف :: كرة قدم آسيوية وافريقية-
انتقل الى: