أهلاً بكم في منتديات الكهفـ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 المنتخب القطري الأولومبي يتعادل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريكو المحرق
عضو جيد


ذكر
عدد الرسائل : 155
العمر : 26
الموقع : www.kooora.com
العمل/الترفيه : لاعب كرة قدم، السباحة
تاريخ التسجيل : 08/08/2007

مُساهمةموضوع: المنتخب القطري الأولومبي يتعادل   8/8/2007, 05:05

حرمة الله اطمأن علي معظم اللاعبين والفريقان تبادلا السيطرة علي اللقاء

متابعة - صابر الغراوي: تعادل منتخبنا الأوليمبي لكرة القدم مع فريق دينزلي التركي بهدفين لكل فريق في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين في السادسة من مساء أمس في أولي المواجهات الودية للعنابي التي يستعد من خلالها لخوض المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة الي دورة بكين الاوليمبية.
وقدم العنابي الاوليمبي بقيادة مدربه الدكتور حسن حرمة الله مباراة قوية أمام الفريق التركي القوي وخاصة في الشوط الاول الذي شهد أفضلية واضحة للعنابي الأوليمبي وتوجه بالتقدم 2-صفر قبل أن يستعيد دينزلي التركي زمام الأمور ويتمكن من التعادل في الشوط الثاني.
بدأ العنابي الاوليمبي أحداث اللقاء بتشكيل ضم سعود الهاجري في حراسة المرمي وموسي هارون ومحمد عبدالرب ويونس يعقوب وعلي سند ومسعد الحمد ومحمد السليطي ووليد جاسم وعادل لامي ويوسف أحمد وماجد محمد.
وخلال مجريات اللقاء أجري الدكتور حسن حرمة الله عدة تغييرات في صفوف الفريق في محاولة منه للاطمئنان علي أكبر عدد ممكن من اللاعبين.
حيث أشرك عيسي شعبان في مركز حراسة المرمي وبلال محمد وابراهيم ماجد وعلي حسن عفيف ومعاذ يوسف وطلال البلوشي ومجدي صديق ومحمد السيد عبدالمطلب ومحمد المال.
وبدأت أحداث المباراة بتفوق واضح للعنابي الاوليمبي الذي نجح في إحراز الهدف الأول في الدقيقة الثامنة عن طريق يوسف أحمد بعد أن تلقي تمريرة عرضية من عادل لامي فراوغ الحارس قبل أن يودع الكرة في الشباك الخالية.
واستمر التفوق للعنابي حتي تمكن علي حسن عفيف من إضافة الهدف الثاني بعد تمريرة جميلة من يوسف أحمد لتصبح النتيجة تقدم العنابي بهدفين نظيفين.
في الشوط الثاني تغير الوضع تماماً وهدأ أداء العنابي في الوقت الذي كثف فيه فريق دينزلي من هجومه لتعديل النتيجة ونجح بالفعل في الدقيقة الاولي من إحراز الهدف الأول.
بعد الهدف التركي الأول زادت الإثارة داخل أرض الملعب مع محاولات دينزلي إدراك التعادل ورغبة العنابي في إضافة الهدف الثالث وضاعت الانفرادات تباعاً من لاعبينا خاصة علي حسن عفيف وطلال البلوشي اللذين أهدرا أسهل الفرص التهديفية.. وقبل نهاية اللقاء بأربع دقائق فقط نجح الفريق التركي في إحراز الهدف الثاني لينتهي اللقاء القوي بالتعادل الايجابي 2-2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المنتخب القطري الأولومبي يتعادل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الكهف :: كرة قدم آسيوية وافريقية-
انتقل الى: